-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Rukhsana Gul, Gilal, Faheem GulAff1, IDs41262023003385_cor2, Gilal, Naeem Gul
المصدر: Journal of Brand Management. 31(3):251-264
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2023, Vol. 42, Issue 2, pp. 226-257.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Faheem Gul, Paul, JustinAff2, IDs4126202300324x_cor2, Thomas, Asha, Zarantonello, Lia, Gilal, Rukhsana Gul
المصدر: Journal of Brand Management. 30(6):490-515
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2023, Vol. 32, Issue 6, pp. 942-957.
-
5دورية أكاديمية
المصدر: In European Management Journal December 2023 41(6):845-863
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Gong, Zhenxing, Gilal, Faheem Gul, Gilal, Naeem Gul, Van Swol, Lyn M., Gilal, Rukhsana Gul
المصدر: In European Management Journal June 2023 41(3):415-424
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Faheem Gul, Paul, Justin, Gilal, Rukhsana Gul, Gilal, Naeem Gul
المصدر: International Journal of Market Research; Nov2023, Vol. 65 Issue 6, p745-777, 33p
مصطلحات موضوعية: MARKETING research, MARKETING theory, BASIC needs, MOTIVATION (Psychology), INTRINSIC motivation
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Faheem Gul, Gilal, Naeem Gul, Shahid, Shadma, Gilal, Rukhsana Gul, Shah, Syed Mir Muhammad
المصدر: In Journal of Business Research November 2022 152:487-504