-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Rukhsana Gul, Gilal, Faheem GulAff1, IDs41262023003385_cor2, Gilal, Naeem Gul
المصدر: Journal of Brand Management. 31(3):251-264
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2023, Vol. 42, Issue 2, pp. 226-257.
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2023, Vol. 32, Issue 6, pp. 942-957.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Gong, Zhenxing, Gilal, Faheem Gul, Gilal, Naeem Gul, Van Swol, Lyn M., Gilal, Rukhsana Gul
المصدر: In European Management Journal June 2023 41(3):415-424
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Faheem Gul, Paul, Justin, Gilal, Rukhsana Gul, Gilal, Naeem Gul
المصدر: International Journal of Market Research; Nov2023, Vol. 65 Issue 6, p745-777, 33p
مصطلحات موضوعية: MARKETING research, MARKETING theory, BASIC needs, MOTIVATION (Psychology), INTRINSIC motivation
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Faheem Gul, Gilal, Naeem Gul, Shahid, Shadma, Gilal, Rukhsana Gul, Shah, Syed Mir Muhammad
المصدر: In Journal of Business Research November 2022 152:487-504
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Central European Management Journal, Vol 30, Iss 2, Pp 83-102 (2022)
مصطلحات موضوعية: service brand passion, actual self-congruity, ideal self-congruity, user image congruity, image use congruity, m31, Management information systems, T58.6-58.62, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2658-2430
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Faheem Gul, Paul, Justin, Gilal, Naeem Gul, Gilal, Rukhsana Gul
المصدر: In European Management Journal April 2022 40(2):208-223
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilal, Naeem Gul, Gilal, Faheem Gul, Zhang, Jing, Gilal, Rukhsana Gul, Gong, Zhenxing, Gilal, Waseem Gul
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2020, Vol. 30, Issue 5, pp. 671-690.