-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Torelli, Carlos J.Aff3, Rodas, Maria A.Aff3
المساهمون: Torelli, Carlos J.Aff1, Rodas, Maria A.Aff2
المصدر: Globally-Minded Marketing : A Cultural Approach to Building Iconic Brands. :13-17
-
2دورية أكاديمية
المصدر: The CASE Journal, 2023, Vol. 19, Issue 5, pp. 649-669.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ramadan, Zahy, Kanso, Jana
المصدر: Emerald Emerging Markets Case Studies, 2023, Vol. 13, Issue 1, pp. 1-16.
-
4كتاب
المصدر: Informal Networks in International Business
-
5كتاب
المؤلفون: Torres, Cláudio V., author, Nascimento, Thiago G., author
المصدر: Informal Networks in International Business
-
6كتاب
المؤلفون: Weir, David, author, Ali, Sa'ad, author
المصدر: Informal Networks in International Business
-
7كتاب
المؤلفون: Horak, Sven, author, McCarthy, Daniel J., author, Puffer, Sheila M., author
المصدر: Informal Networks in International Business
-
8كتاب
المؤلفون: Liu, Chao, author, McDonald, Steve, author
المصدر: Informal Networks in International Business
-
9كتاب
-
10كتاب
المؤلفون: Panibratov, Andrei, author, Michailova, Snejina, author, Latukha, Marina, author
المصدر: Informal Networks in International Business