-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8كتاب
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ott LE; College of Natural and Mathematical Sciences, University of Maryland, Baltimore County, Baltimore, MD., Godsay S; Department of Psychology, University of Maryland, Baltimore County, Baltimore, MD., Stolle-McAllister K; Department of Psychology, University of Maryland, Baltimore County, Baltimore, MD., Kowalewski C; College of Natural and Mathematical Sciences, University of Maryland, Baltimore County, Baltimore, MD., Maton KI; Department of Psychology, University of Maryland, Baltimore County, Baltimore, MD., LaCourse WR; College of Natural and Mathematical Sciences, University of Maryland, Baltimore County, Baltimore, MD.; Department of Chemistry and Biochemistry, University of Maryland, Baltimore County, Baltimore, MD.
المصدر: UI journal [UI J] 2020 Spring; Vol. 11 (1). Date of Electronic Publication: 2020 May 14.
نوع المنشور: Journal Article
بيانات الدورية: Publisher: [Understanding Interventions] Country of Publication: United States NLM ID: 101731831 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet NLM ISO Abbreviation: UI J Subsets: PubMed not MEDLINE