-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Curran, Sheila, Gormally, Sinead (ORCID
0000-0003-3151-1025 ), Smith, Christineالمصدر: Education Sciences. 2022 12.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 14
Descriptors: Foreign Countries, Informal Education, Educational Innovation, Community Education, Youth Programs, Pandemics, COVID-19, Educational Change, College Programs, Curriculum Development
مصطلحات جغرافية: United Kingdom (Glasgow)
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3كتاب إلكتروني
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Coburn, Annette, Gormally, Sinéad
المساهمون: Cooper, Charlie, editor, Gormally, Sinéad, editorAff1, Hughes, Gill, editorAff1
المصدر: Socially Just, Radical Alternatives for Education and Youth Work Practice : Re-Imagining Ways of Working with Young People. :65-84
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cooper, Charlie, Gormally, Sinéad, Hughes, Gill
المساهمون: Cooper, Charlie, editor, Gormally, Sinéad, editorAff1, Hughes, Gill, editorAff1
المصدر: Socially Just, Radical Alternatives for Education and Youth Work Practice : Re-Imagining Ways of Working with Young People. :245-264
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cooper, Charlie, Gormally, Sinéad, Hughes, Gill
المساهمون: Cooper, Charlie, editor, Gormally, Sinéad, editorAff1, Hughes, Gill, editorAff1
المصدر: Socially Just, Radical Alternatives for Education and Youth Work Practice : Re-Imagining Ways of Working with Young People. :1-16
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: COBURN, ANNETTE, GORMALLY, SINÉAD
المصدر: Counterpoints, 2017 Jan 01. 483, 1-32.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45177769
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: COBURN, ANNETTE, GORMALLY, SINÉAD
المصدر: Counterpoints, 2017 Jan 01. 483, VII-VII.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45177768
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: COBURN, ANNETTE, GORMALLY, SINÉAD
المصدر: Counterpoints, 2017 Jan 01. 483, 111-126.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45177774