-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Livingstone, Stacey
مصطلحات موضوعية: Sociology, Human Society, public sociology, community-based learning, graduate student instructors, campus collaboration, Curriculum and Pedagogy
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/0mm5n3wk
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yee, SeanAff1, IDs1085702009485x_cor1, Deshler, Jessica, Rogers, Kimberly Cervello, Petrulis, Robert, Potvin, Christopher D., Sweeney, James
المصدر: Journal of Mathematics Teacher Education. 25(2):217-245
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Crane, Cori
المصدر: L2 Journal. 7(2)
مصطلحات موضوعية: methods course, graduate student instructors, second language teacher education, exploratory practice, reflective teaching
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/0p41p2vd
-
5
المؤلفون: Tocco, Audrey, Narla, Avaneesh, Giardina, Elizabeth, Hughes, Erin, Ab Latif, Faqryza, Wooten, Heath J., Fisk, J. Nick, Baker, Jennie, Simmons, Jonathan, Lue, Kristyn, Leaym-Fernandez, Melissa, Low, Natalie, Cheek, Ryan, Prado, Samantha, Silva-Enos, Sandra, Kelley, Shannon, Bluth, Stacy, Vilma, Taneisha, Hice-Fromille, Theresa, Lee, Alexandra, Athnos, April, Kou-Herrema, Tianyi, Hunt, Seth, Searle, Ellen, Oshima, Emile, Wilkins, Olivia, Marinho, Nathalie, Langley, Matthew, Rawal, Hima, Parker, Harrison
المساهمون: Utah State University
المصدر: Exploring How We Teach
مصطلحات موضوعية: research, graduate student instructors, teaching
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::b8c185c9577ce7b238d2352a2f89ff2c
https://digitalcommons.usu.edu/howweteach/1 -
6
المؤلفون: Clem, Sam
المساهمون: Utah State University
المصدر: Exploring How We Teach
مصطلحات موضوعية: graduate student instructors, community, knowledge-sharing
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______1459::859d208e9f777af6db9bbcfc21654f8c
https://digitalcommons.usu.edu/context/howweteach/article/1001/viewcontent/Exploring_Introduction_Full.pdf -
7
المؤلفون: Hice-Fromille, Theresa
المساهمون: Utah State University
المصدر: Exploring How We Teach
مصطلحات موضوعية: Black girls, pedagogy, graduate student instructors, STEM
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______1459::3b8350308fe66417df7eeb90f262cc1a
https://digitalcommons.usu.edu/howweteach/8 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Daniel Reinholz
المصدر: International Journal for the Scholarship of Teaching and Learning, Vol 11, Iss 2 (2017)
مصطلحات موضوعية: Mathematics Education, Reflection, Teacher Learning, Graduate Student Instructors, Graduate Teaching Assistants, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource