-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rachel Macdiarmid, Eamon Merrick, Rhona Winnington
المصدر: BMC Nursing, Vol 23, Iss 1, Pp 1-10 (2024)
مصطلحات موضوعية: Graduate entry nursing, Nursing education, Problem-based learning, Students, Unfolding case-study, Experiential pedagogy, Nursing, RT1-120
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6955
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Winnington, RhonaAff1, IDs12912023012339_cor1, Shannon, Kay, Turner, Rosemary, Jarden, RebeccaAff2, Aff3, McClunie-Trust, Patricia, Jones, Virginia, Merrick, Eamon, Donaldson, Andrea, Macdiarmid, Rachel
المصدر: BMC Nursing. 22(1)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Rhona Winnington, Kay Shannon, Rosemary Turner, Rebecca Jarden, Patricia McClunie-Trust, Virginia Jones, Eamon Merrick, Andrea Donaldson, Rachel Macdiarmid
المصدر: BMC Nursing, Vol 22, Iss 1, Pp 1-11 (2023)
مصطلحات موضوعية: Clinical placements, GEN, Graduate entry nursing programmes, Nursing students, Nursing education graduate, Practical nursing, Nursing, RT1-120
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6955
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Macdiarmid, RachelAff1, IDs12912024020768_cor1, Merrick, EamonAff2, Aff3, Winnington, Rhona
المصدر: BMC Nursing. 23(1)
-
5دورية أكاديمية
المصدر: BMC Medical Education, Vol 22, Iss 1, Pp 1-12 (2022)
مصطلحات موضوعية: Academic performance, Graduate entry medicine, Prior degree, Selection criteria, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6920
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Orsmond, PaulAff1, Aff2, IDs12909022031071_cor1, McMillan, Helen, Zvauya, Remigio
المصدر: BMC Medical Education. 22(1)
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Aston-Mourney, KathrynAff1, Aff2, IDs1290902203768y_cor1, McLeod, Janet, Rivera, Leni R.Aff1, Aff2, McNeill, Bryony A.Aff1, Aff2, Baldi, Deborah L.
المصدر: BMC Medical Education. 22(1)
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Paul Orsmond, Helen McMillan, Remigio Zvauya
المصدر: BMC Medical Education, Vol 22, Iss 1, Pp 1-9 (2022)
مصطلحات موضوعية: Graduate entry, Early clinical experience, Communities of practice, Professional identity, Legitimate peripheral participation, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6920
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: M. Abdulhadi Alagha, Linda Jones
المصدر: BMC Medical Education, Vol 21, Iss 1, Pp 1-8 (2021)
مصطلحات موضوعية: Graduate entry, GEM, Sense-of-self, SDL, Servicescape, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6920