-
1تقرير
المؤلفون: Grant, Kathryn L.
المصدر: American Journal of Pharmaceutical Education. Fall 1996 60(3):281-286.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
Descriptors: Allied Health Occupations Education, Classroom Techniques, Comparative Analysis, Computer Assisted Instruction, Educational Needs, Higher Education, Instructional Effectiveness, Lecture Method, Pharmaceutical Education, Professional Education, Relevance (Information Retrieval), Search Strategies, Systems Approach
Journal Code: CIJMAR1997
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Worden Katherine A, Aldous Michael B, Wahl Richard A, Grant Kathryn L
المصدر: BMC Complementary and Alternative Medicine, Vol 8, Iss 1, p 56 (2008)
مصطلحات موضوعية: Other systems of medicine, RZ201-999
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Benda, William, Mcgibbon, Nancy H., Grant, Kathryn L.
المصدر: Journal of Alternative & Complementary Medicine; Dec2003, Vol. 9 Issue 6, p817-825, 9p, 3 Black and White Photographs, 2 Charts, 1 Graph
مصطلحات موضوعية: PHYSICAL therapy, CHILDREN'S health, THERAPEUTICS, MUSCLES, CLINICAL medicine
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Bell, Iris R., Caspi, Opher, Schwartz, Gary E. R., Grant, Kathryn L., Gaudet, Tracy W., Rychener, David, Maizes, Victoria, Weil, Andrew
المصدر: Archives of Internal Medicine; 1/28/2002, Vol. 162 Issue 2, p133, 8p
مصطلحات موضوعية: MEDICINE, ALTERNATIVE medicine
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Barton, Leslie L., Grant, Kathryn L., Lemen, Richard J.
المصدر: Pediatric Pulmonology; Jul2001, Vol. 32 Issue 1, p20-28, 9p
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Mark, John D., Grant, Kathryn L., Barton, Leslie L.
المصدر: Clinical Pediatrics; May2001, Vol. 40 Issue 5, p265, 5p
مصطلحات موضوعية: ECHINACEA (Plants), DIETARY supplements
-
8دورية
المؤلفون: Grant, Kathryn L., Herrier, Richard N., Armstrong, Edward P.
المصدر: American Journal of Pharmaceutical Education; October 1996, Vol. 60 Issue: 3 p281-286, 6p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Grant, Kathryn L. a, *, Boyer, Leslie V. b, Erdman, Boyd E. c
المصدر: In Integrative Medicine 1998 1(2):83-87