-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Leighton, R. H. (ORCID
0000-0002-9149-4514 ), Griffioen, D. M. E.المصدر: Teaching in Higher Education. 2023 28(6):1207-1226.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 20
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Griffioen, D. M. E., Doppenberg, J. J., Oostdam, R. J.
المصدر: Higher Education: The International Journal of Higher Education Research. May 2018 75(5):891-907.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Griffioen, D. M. E., Doppenberg, J. J., Oostdam, R. J.
المصدر: Studies in Higher Education. 2018 43(11):1810-1822.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Educational Change, College Faculty, Teacher Attitudes, Foreign Countries, Teacher Participation, Structural Equation Models, Leadership Styles, Honors Curriculum, Technology Education, Excellence in Education, Teacher Behavior, Models, Administrator Role, Self Efficacy, Organizational Change
مصطلحات جغرافية: Netherlands
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Griffioen, D. M. E., Doppenberg, J. J., Oostdam, R. J.
المصدر: Higher Education, 2018 May 01. 75(5), 891-907.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45116619
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Griffioen, D. M. E., de Jong, U., Jak, S.
المصدر: Innovations in Education and Teaching International. 2013 50(1):25-37.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Self Efficacy, College Faculty, Foreign Countries, Student Research, Teacher Attitudes, Teacher Surveys, Role, Vocational Education, Structural Equation Models, Professional Development, Research Skills, Mastery Learning
مصطلحات جغرافية: Netherlands
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Griffioen, D. M. E., Visser-Wijnveen, G. J., Willems, J.
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Education--Research
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.