-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Chan, M.K.H., Gevaert, T., Kadoya, N., Dorr, J., Leung, R., Alheet, S., Toutaoui, A., Farias, R., Wong, M., Skourou, C., Valenti, M., Farré, I., Otero-Martínez, C., O'Doherty, D., Waldron, J., Hanvey, S., Grohmann, M., Liu, H.
المصدر: In Physica Medica March 2022 95:73-82
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Grohmann M.
المصدر: Civil Engineering Dimension, Vol 17, Iss 3, Pp 140-151 (2015)
مصطلحات موضوعية: Challenging architecture, challenging structure, simple love affair., Engineering (General). Civil engineering (General), TA1-2040
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Anders, R., Grohmann, M., Lindner, T. H., Bergmann, C., Halbritter, J.
المصدر: Der Internist: Organ des Berufsverbandes Deutscher InternistenOrgan der Deutschen Gesellschaft für Innere Medizin. October 2016 57(10):1022-1028
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: French, M. M. J., Blood, Arabella, Bright, N. D., Futak, Dez, Grohmann, M. J., Hasthorpe, Alex, Heritage, John, Poland, Remy L., Reece, Simon, Tabor, Jennifer
المصدر: Journal of Educational Research. 2013 106(4):301-304.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 4
Descriptors: Instructional Materials, Layout (Publications), Media Adaptation, Retention (Psychology), Recall (Psychology), Ability, Dyslexia, Difficulty Level, Cognitive Processes, Secondary School Students, Student Improvement, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: United Kingdom (Bristol)
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Parvizi, D., Friedl, H., Wurzer, P., Kamolz, LP., Lebo, P., Tuca, A., Rappl, T., Wiedner, M., Kuess, K., Grohmann, M., Koch, H.
المصدر: Obesity Surgery: The Journal of Metabolic Surgery and Allied Care. August 2015 25(8):1482-1490
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: FRENCH, M. M. J., BLOOD, ARABELLA, BRIGHT, N. D., FUTAK, DEZ, GROHMANN, M. J., HASTHORPE, ALEX, HERITAGE, JOHN, POLAND, REMY L., REECE, SIMON, TABOR, JENNIFER
المصدر: The Journal of Educational Research, 2013 Jan 01. 106(4), 301-304.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/43824098
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.