يعرض 1 - 10 نتائج من 557 نتيجة بحث عن '"Gul T."', وقت الاستعلام: 1.10s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Unal, YagmurAff20, Temur, Gul T.Aff20

    المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Pal, Nikhil R., Advisory EditorAff2, Bello Perez, Rafael, Advisory EditorAff3, Corchado, Emilio S., Advisory EditorAff4, Hagras, Hani, Advisory EditorAff5, Kóczy, László T., Advisory EditorAff6, Kreinovich, Vladik, Advisory EditorAff7, Lin, Chin-Teng, Advisory EditorAff8, Lu, Jie, Advisory EditorAff9, Melin, Patricia, Advisory EditorAff10, Nedjah, Nadia, Advisory EditorAff11, Nguyen, Ngoc Thanh, Advisory EditorAff12, Wang, Jun, Advisory EditorAff13, Kahraman, Cengiz, editorAff14, Cevik Onar, Sezi, editorAff15, Oztaysi, Basar, editorAff16, Sari, Irem Ucal, editorAff17, Cebi, Selcuk, editorAff18, Tolga, A. Cagri, editorAff19

    المصدر: Intelligent and Fuzzy Techniques: Smart and Innovative Solutions : Proceedings of the INFUS 2020 Conference, Istanbul, Turkey, July 21-23, 2020. 1197:160-168

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المصدر: International Journal of Modern Physics B: Condensed Matter Physics; Statistical Physics; Applied Physics; 10/30/2024, Vol. 38 Issue 27, p1-19, 19p

  4. 4
    دورية أكاديمية
  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Butaney, Gul T.Aff4, Campbell, LelandAff4

    المساهمون: Academy of Marketing Science, Levy, Michael, editorAff2, Grewal, Dhruv, editorAff3

    المصدر: Proceedings of the 1993 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :1-6

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Butaney, Gul T.Aff4

    المساهمون: Academy of Marketing Science, Wilson, Elizabeth J., editorAff2, Hair, Jr., Joseph F., editorAff3

    المصدر: Proceedings of the 1997 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :47-53

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Butaney, Gul T.Aff3

    المساهمون: Academy of Marketing Science, Noble, Charles H., editorAff2

    المصدر: Proceedings of the 1999 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :83-89

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Butaney, Gul T.Aff4, Aff5, Stockmyer, JohnAff4, Aff5

    المساهمون: Academy of Marketing Science, Spotts, Harlan E., editorAff2, Meadow, H. Lee, editorAff3

    المصدر: Proceedings of the 2000 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :120-125

  9. 9
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  10. 10
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.