-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Piontkowski, Austin J., Mikhaylov, Daniela, Alani, Omar, Orloff, Jeremy, Powers, Camille, Gulati, Nicholas, Ungar, BenjaminAff1, IDs00403024029933_cor7
المصدر: Archives of Dermatological Research: Founded in 1869 as Archiv für Dermatologie und Syphilis. 316(6)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Krishnamurthy, Nithya, Orloff, Jeremy, Piontkowski, Austin J., Powers, Camille M., Ungar, Benjamin, Gulati, NicholasAff1, IDs00403024029304_cor6
المصدر: Archives of Dermatological Research: Founded in 1869 as Archiv für Dermatologie und Syphilis. 316(6)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Han, Joseph, Dahabreh, Dante, Agarwal, Aneesh, Luu, Yen, Kamat, Samir, Golant, Alexandra, Ungar, Jonathan, Gulati, Nicholas
المصدر: Dermatology Online Journal. 29(6)
مصطلحات موضوعية: dermatology, education, Fitzpatrick, skin of color, survey, USMLE
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/7mh056g6
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Faldetta, Cristina, Kaleci, Shaniko, Chester, Johanna, Ruini, Cristel, Ciardo, Silvana, Manfredini, Marco, Guida, Stefania, Chello, Camilla, Cantisani, Carmen, Young, Jade N., Cabral, Patricia, Gulati, Nicholas, Guttman-Yassky, Emma, Pellacani, Giovanni, Farnetani, Francesca
المصدر: In Journal of the American Academy of Dermatology February 2024 90(2):309-318
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Vygovska, Maria, Hoyt, David, Snyder, Ashley M., Jonmundsson, Thorarinn, Khouri, Ashley, Sahni, Dev, Ungar, Jonathan, Lewin, Jesse M., Gulati, Nicholas, Phelps, Robert G., Sahni, Vikram N., Grant-Kels, Jane M., Sigurdsson, Helgi, Jonasson, Jon Gunnlaugur, Adalsteinsson, Jonas A.
المصدر: In JAAD International June 2024
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.