-
1
-
2كتاب
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Haddad, Sérgio
المصدر: International Review of Education / Internationale Zeitschrift für Erziehungswissenschaft / Revue Internationale de l'Education, 1996 Jan 01. 42(1/3), 1-6.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3444863
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Haddad, Sérgio
المصدر: International Review of Education / Internationale Zeitschrift für Erziehungswissenschaft / Revue Internationale de l'Education, 1996 Jan 01. 42(1/3), 29-40.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3444866
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Haddad, Sérgio
المساهمون: Haddad, Sérgio, editor
المصدر: Adult Education — The Legislative and Policy Environment. :29-40
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Haddad, Sérgio
المساهمون: Haddad, Sérgio, editor
المصدر: Adult Education — The Legislative and Policy Environment. :3-8
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Haddad, Sergio
المصدر: Adult Learning. Fall 2011-Win 2012 22(4-v23):34-39.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 6
Descriptors: Citizenship Education, Adult Education, Foreign Countries, Democratic Values, Civil Rights, Social Influences, Conferences (Gatherings), Global Approach, Social Change, Social Justice
مصطلحات جغرافية: Brazil
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Haddad, Sergio
المصدر: Convergence. 2007 40(3-4):189-192.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 4
Descriptors: Literacy Education, Latin Americans, Adult Literacy, Programs, Foreign Countries, Access to Education
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Haddad, Sergio
المصدر: Convergence. 2006 39(2-3):131-145.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: State Action, Civil Rights, Adult Education, Individual Development, Public Policy, Youth, Access to Education
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.