-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Blakeman, Robyn, Haley, Eric, Taylor, Maureen
المصدر: Journal of Advertising Education. May 2020 24(1):21-35.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 15
Descriptors: Portfolios (Background Materials), Business Education, Advertising, Commercial Art, College Graduates, Job Skills, Employer Attitudes, Knowledge Level, Business, Mass Media, Experience, Computer Software, Communication Skills, Individual Characteristics, Personality, Job Applicants
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Blakeman, Robyn, Haley, Eric, Taylor, Maureen
المصدر: Journal of Advertising Education. May 2020 24(1):52-68.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 17
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Wolburg, Joyce M., Haley, Eric
المصدر: Journal of Current Issues & Research in Advertising (Routledge); 2024, Vol. 45 Issue 1, p22-42, 21p
مصطلحات موضوعية: COLLEGE students, UNIVERSITIES & colleges, FOCUS groups, ADVERTISING, WHEELS
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Yoon-Joo, Haley, Eric, Shang, Yuanyuan
المصدر: Journal of Current Issues & Research in Advertising (Routledge); 2024, Vol. 45 Issue 1, p88-111, 24p
مصطلحات موضوعية: ANTI-Asian racism, COVID-19 pandemic, HATE crimes, COMMUNICATION strategies, EXPECTANCY theories, SOCIAL marketing
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Haley, Eric, Pittman, Matthew
المصدر: Journal of Advertising; Jun/Jul2022, Vol. 51 Issue 3, p323-335, 13p, 3 Diagrams
مصطلحات موضوعية: CONSUMER behavior, SOCIAL media, HYACINTHOIDES, FOOD labeling
-
7مؤتمر
المؤلفون: Haley, Eric, Jackson, DeForrest
Peer Reviewed: N
Page Count: 27
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Morrison, Margaret A., Haley, Eric
المصدر: Journal of Advertising, 2003 Jul 01. 32(2), 7-16.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4622156
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Milfeld, Tyler, Haley, Eric, Flint, Daniel J.
المصدر: Journal of Advertising; Oct-Dec2021, Vol. 50 Issue 5, p603-621, 19p, 4 Color Photographs, 2 Charts
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Yoon-Joo, Chen, Huan, Haley, Eric
المصدر: Journal of Current Issues & Research in Advertising (Routledge); 2023, Vol. 44 Issue 4, p517-541, 25p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL responsibility of business, OLDER consumers, INDIVIDUALISM, CONSUMERS, ADVERTISING, YOUNG consumers
مصطلحات جغرافية: EAST Asia, SOUTH Korea, CHINA