-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hammond, John L.
المصدر: Latin American Politics and Society, 2004 Dec 01. 46(4), 61-90.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/4141635
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hammond, John L.
المصدر: Latin American Perspectives, 2003 May 01. 30(3), 3-11.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3185032
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hammond, John L.
المصدر: Bulletin of Latin American Research, 1999 Oct 01. 18(4), 469-489.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3339202
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hammond, John L.
المصدر: Latin American Perspectives, 1999 Jul 01. 26(4), 69-94.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2634018
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hammond, John L.
المصدر: The Radical Teacher, 2016 Jan 01(104), 13-26.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48694543
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: HAMMOND, JOHN L.
المصدر: Science & Society, 2015 Apr 01. 79(2), 288-313.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/24583903
-
7كتاب
المؤلفون: Hammond, John L.
مصطلحات موضوعية: Popular education -- El Salvador -- History -- 20th century., Critical pedagogy -- El Salvador -- History -- 20th century., Literacy -- El Salvador -- History -- 20th century., Insurgency -- El Salvador -- History -- 20th century., Peasant uprisings -- El Salvador -- History., History.
جغرافية الموضوع: El Salvador -- Politics and government -- 1979-1992.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Hammond, John L.
المصدر: Human Rights Quarterly, 2011 Aug 01. 33(3), 649-681.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1353/hrq.2011.0030
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: HAMMOND, JOHN L.
المصدر: Science & Society, 2011 Jul 01. 75(3), 348-378.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1521/siso.2011.75.3.348
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Hammond, John L.
المصدر: Latin American Perspectives, 2009 Jul 01. 36(4), 156-177.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20684662