-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rouble, Andrew N., Zayed, Rim, Harvey, Bart J., Loh, Lawrence C.
المصدر: Canadian Journal of Public Health / Revue Canadienne de Santé Publique, 2019 Dec 01. 110(6), 801-804.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27174023
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Buckeridge, David L., Glazier, Richard, Harvey, Bart J., Escobar, Michael, Amrhein, Carl, Frank, John
المصدر: Environmental Health Perspectives, 2002 Mar 01. 110(3), 293-300.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3455146
-
5
المؤلفون: Choi, Bernard C.K., King, Arlene S., Graham, Kathryn, Bilotta, Rose, Selby, Peter, Harvey, Bart J., Gupta, Neeru, Buklis, Pierrette, Reynolds, Donna L.
المصدر: Health Promot Chronic Dis Prev Can
مصطلحات موضوعية: Letter to the Editor
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=pmid________::94aad3fbdfcad30c496a0799bc005625
https://europepmc.org/articles/PMC10111564/ -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Harvey, Bart J., Rothman, Arthur I., Frecker, Richard C.
المصدر: Adult Education Quarterly: A Journal of Research and Theory. 2006 56(3):188-200.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 13
Descriptors: Self Efficacy, Medical Students, Factor Analysis, Factor Structure, Measures (Individuals), Student Motivation, Self Management, Reading Habits
مصطلحات جغرافية: Canada (Toronto)
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Hawker, Gillian A., Badley, Elizabeth M., Croxford, Ruth, Coyte, Peter C., Glazier, Richard H., Guan, Jun, Harvey, Bart J., Williams, J. I., Wright, James G.
المصدر: Medical Care, 2009 Jul 01. 47(7), 732-741.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40221947
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Hau, Monica M., Tyler, Ingrid V., Buxton, Jane A., Elliott, Lawrence J., Harvey, Bart J., Hockin, James C., Mowat, David L.
المصدر: Canadian Journal of Public Health / Revue Canadienne de Santé Publique, 2009 May 01. 100(3), 194-198.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41995244
-
10دورية أكاديمية