-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kalsoom, QudsiaAff5, Hasan, SibteAff6
المساهمون: Leal Filho, Walter, editorAff1, Azul, Anabela Marisa, editorAff2, Doni, Federica, editorAff3, Salvia, Amanda Lange, editorAff4
المصدر: Handbook of Sustainability Science in the Future : Policies, Technologies and Education by 2050. :213-229
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kalsoom, QudsiaAff177, Hasan, SibteAff178, Brandli, Luciana, Section editorAff179
المساهمون: Leal Filho, Walter, editorAff1
المصدر: Encyclopedia of Sustainability in Higher Education. :1366-1372
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Aziz, Fakhra, Kalsoom, Qudsia, Quraishi, Uzma, Hasan, Sibte
المصدر: Management in Education. Apr 2017 31(2):75-81.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 7
Descriptors: Gender Differences, Instructional Leadership, Questionnaires, Decision Making, Leadership Qualities, Foreign Countries, Qualitative Research, Administrator Attitudes, Communication Skills, Metacognition, Conflict Resolution, Interpersonal Relationship
مصطلحات جغرافية: Pakistan
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Aziz, Fakhra, Kalsoom, Qudsia, Quraishi, Uzma, Hasan, Sibte
المصدر: Management in Education (Sage Publications, Ltd.); Apr2017, Vol. 31 Issue 2, p75-81, 7p
مصطلحات موضوعية: EDUCATIONAL leadership, WOMEN teachers, UNIVERSITIES & colleges
مصطلحات جغرافية: PAKISTAN
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Kalsoom, Qudsia, Amin, Muhammad, Hasan, Sibte
المصدر: Journal of Research & Reflections in Education (JRRE); Dec2016, Vol. 10 Issue 2, p132-146, 15p
مصطلحات موضوعية: TEACHER educators, CURRICULUM, ENGLISH language acquisition, INFORMATION & communication technologies, EDUCATION
مصطلحات جغرافية: PAKISTAN
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.