-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rajani, Renu L., Heggde, Githa S., Kumar, Rupesh, Bangwal, Deepak
المصدر: International Journal of Productivity and Performance Management, 2022, Vol. 72, Issue 10, pp. 2808-2837.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Heggde, Githa, Khanka, Sheetal, Damodaran, Akhil
المصدر: Emerald Emerging Markets Case Studies, 2022, Vol. 12, Issue 2, pp. 1-20.
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Narayan, PratimaAff3, Aff4, Heggde, GithaAff3, Aff4
المساهمون: Heggde, Githa, editorAff1, Shainesh, G., editorAff2
المصدر: Social Media Marketing : Emerging Concepts and Applications. :181-193
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Heggde, Githa, Shyam, Deepak
المصدر: Emerald Emerging Markets Case Studies, 2016, Vol. 6, Issue 4, pp. 1-27.
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Heggde, Githa SAff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Robinson, Jr., Leroy, editorAff2
المصدر: Proceedings of the 2009 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :168-172
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Mulki, Jay P., Caemmerer, Barbara, Heggde, Githa S.
المصدر: The Journal of Personal Selling and Sales Management, 2015 Mar 01. 35(1), 3-22.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44841898
-
8دورية
المؤلفون: Moovendhan, V., Heggde, Githa, Agrawal, Shatakshi, Mukherjee, Moyuk
المصدر: International Journal of Public Sector Performance Management; 2022, Vol. 9 Issue: 3 p273-283, 11p
-
9دورية
المؤلفون: Sakkthivel, A.M., Moovendhan, V., Heggde, Githa S.
المصدر: International Journal of Business Excellence; 2020, Vol. 21 Issue: 3 p394-409, 16p
-
10دورية
المؤلفون: Rajani, Renu L., Heggde, Githa S.
المصدر: International Journal of Business Environment; 2020, Vol. 11 Issue: 2 p144-189, 46p