-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hack, C.C., Häberle, L., Brucker, S.Y., Janni, W., Volz, B., Loehberg, C.R., Hartkopf, A.D., Walter, C.-B., Baake, G., Fridman, A., Malter, W., Wuerstlein, R., Harbeck, N., Hoffmann, O., Kuemmel, S., Martin, B., Thomssen, C., Graf, H., Wolf, C., Lux, M.P., Bayer, C.M., Rauh, C., Almstedt, K., Gass, P., Heindl, F., Brodkorb, T., Willer, L., Lindner, C., Kolberg, H.-C., Krabisch, P., Weigel, M., Steinfeld-Birg, D., Kohls, A., Brucker, C., Schulz, V., Fischer, G., Pelzer, V., Rack, B., Beckmann, M.W., Fehm, T., Rody, A., Maass, N., Hein, A., Fasching, P.A., Nabieva, N.
المصدر: In The Breast April 2020 50:11-18
-
2
المؤلفون: Homberg, A, Narciß, E, Thiesbonenkamp-Maag, J, Heindl, F, Schüttpelz-Brauns, K
المصدر: GMS Journal for Medical Education; VOL: 40; DOC6 /20230215/
مصطلحات موضوعية: Internet, undergraduate medical education, medizinische Ausbildung, klinische Ausbildung, ddc: 610, final year, Praktisches Jahr, access to information, preceptorship, klinische Kompetenz, Zugang zu Informationen, clinical competence
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______1175::8d1bf7ebdf317a81d3fb35abdbc5f2ba
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Emons, J., Heindl, F., Hein, A., Beckmann, M. W.
المصدر: Der Gynäkologe. January 2016 49(1):24-28
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hörner, M., Goossens, C., Krückel, A., Pöschke, P., Singer, J., Schnepp, S.-M., Seitz, K., Heindl, F., Amann, N., Hack, C. C., Wittenberg, T., Seuß, D., Beckmann, M. W., Huebner, H., Fasching, P. A.
المصدر: Senologie; Jun2024, Vol. 21 Issue 2, pe13-e13, 1p
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.