-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: de Kerviler, Gwarlann, Heuvinck, Nico, Gentina, ElodieAff1, IDs10551021047793_cor3
المصدر: Journal of Business Ethics. 179(1):89-110
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: De Temmerman, JoyceAff3, Heuvinck, NicoAff4, Slabbinck, HendrikAff3, Vermeir, IrisAff3
المساهمون: Jochims, Bruna, editorAff1, Allen, Juliann, editorAff2
المصدر: Optimistic Marketing in Challenging Times: Serving Ever-Shifting Customer Needs : Proceedings of the 2022 AMS Annual Conference, May 25-27, Monterey, CA, USA. :171-172
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Consumer Research, 2016 Oct 01. 43(3), 407-428.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26570309
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Yi Li, Heuvinck, Nico, Pandelaere, Mario
المصدر: Journal of Consumer Psychology (John Wiley & Sons, Inc. ); Apr2022, Vol. 32 Issue 2, p326-335, 10p
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المساهمون: Lille économie management - UMR 9221 (LEM), Université d'Artois (UA)-Université catholique de Lille (UCL)-Université de Lille-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS)
المصدر: Routledge, pp.250, 2016
مصطلحات موضوعية: [SHS.GESTION]Humanities and Social Sciences/Business administration, ComputingMilieux_MISCELLANEOUS, [SHS]Humanities and Social Sciences
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::81f18581e8301169d9d683d2f32f833a
https://hal.archives-ouvertes.fr/hal-01803205 -
8مؤتمرWalk the Talk or I Will Get Emotional and Leave: CSR Managers Response to Perceptions of Decoupling.
المؤلفون: Esper, Susana, De Bakker, Frank G. A., Heuvinck, Nico
المصدر: Academy of Management Annual Meeting Proceedings; 2023, Vol. 2023 Issue 1, p2150-2150, 1p
-
9
المؤلفون: Heuvinck, Nico
المساهمون: Geuens, Maggie, Vermeir, Iris
مصطلحات موضوعية: Business and Economics
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______330::548bb571258b76ec36e5d096e8985a0c
https://biblio.ugent.be/publication/4337168/file/4426324 -
10
المؤلفون: Heuvinck, Nico, Van Vaerenbergh, Yves, Vermeir, Iris, Geuens, Maggie
المصدر: Proceedings of the de 2012 Society for Consumer Psychology Annual Winter Conference
مصطلحات موضوعية: Business and Economics, attitudes, Word of mouth, ambivalence
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______330::a298c16601fcd2070e61e570411bf30c
https://biblio.ugent.be/publication/2067064