-
1
المؤلفون: Rüllmann, N, Hirtz, R, Lee, U, Klein, K, Mayatepek, E, Malzkorn, B, Döing, C
المصدر: GMS Journal for Medical Education; VOL: 39; DOC21 /20220414/
مصطلحات موضوعية: virtual auscultation, distance-based learning, patient simulator, virtuelle Auskultation, Fachliteratureigenstudium, Peer Teaching, Medizin, COVID-19, Skills Lab, video chat, Herzauskultation, heart auscultation, Distanzunterricht, Videokonferenz, ddc: 610, literature self-study, Patientensimulator
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::9794b77fed4d2dd791d3e87584b6b91f
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/35692368 -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.