-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Doherty, P. J., Dufour, V., Galzin, R., Hixon, M. A., Meekan, M. G., Planes, S.
المصدر: Ecology, 2004 Sep 01. 85(9), 2422-2428.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/3450240
-
2
المؤلفون: Counsell, C. W.W., Coleman, R. R., Lal, S. S., Bowen, B. W., Franklin, E. C., Neuheimer, A. B., Powell, B. S., Toonen, R. J., Donahue, M. J., Hixon, M. A., McManus, M. A.
المصدر: Counsell, C W W, Coleman, R R, Lal, S S, Bowen, B W, Franklin, E C, Neuheimer, A B, Powell, B S, Toonen, R J, Donahue, M J, Hixon, M A & McManus, M A 2022, ' Interdisciplinary analysis of larval dispersal for a coral reef fish : opening the black box ', Marine Ecology Progress Series, vol. 684, pp. 117-132 . https://doi.org/10.3354/meps13971
مصطلحات موضوعية: Connectivity, Ecology, Acanthurus triostegus, fungi, Reef fish surveys, Coral reef, Parentage analysis, Aquatic Science, Larval dispersal, Coupled physical-biological modeling, Ecology, Evolution, Behavior and Systematics, Self-recruitment
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::5d06c0f8aa786d0e0e07187dfa0a1dbd
https://doi.org/10.3354/meps13971 -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Caley, M. J., Carr, M. H., Hixon, M. A., Hughes, T. P., Jones, G. P., Menge, B. A.
المصدر: Annual Review of Ecology and Systematics, 1996 Jan 01. 27, 477-500.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/2097243
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Johnson, D. W., Christie, M. R., Stallings, C. D., Pusack, T. J., Hixon, M. A.
المصدر: Oecologia, 2015 Nov 01. 179(3), 729-739.
URL الوصول: http://www.jstor.org/stable/43671703
-
5رسالة جامعية
المؤلفون: Hixon, M. L.
المصدر: ProQuest LLC. 2009Ed.D. Dissertation, Walden University.
Peer Reviewed: N
Page Count: 375
Descriptors: Grounded Theory, Resource Teachers, Grade 3, Professional Development, Reflective Teaching, Teaching Methods, Focus Groups, Assistant Principals, Constructivism (Learning), Language Arts, Principals, Adult Learning, Elementary School Teachers, Elementary School Students, Rural Schools, Teacher Collaboration, Intervention, Interviews, Observation
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hixon, M., Millie, Elise, Judis, L. A., Sherman, Stephanie, Allran, Katherine, Taft, Lisa, Hassold, Terry
المصدر: Human Genetics. December 1998 103(6):654-657
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Vaino, A., Mintz, A., Eramo, A., Caito, N., Chand, G., Nicol, G., Hixon, M., Grattan, V., Prensky, Z., Molotkov, A., Dolan, M., Oya, S., Cabrera, M., Wang, L., Wong, D.
المصدر: In European Neuropsychopharmacology December 2021 53 Supplement 1:S606-S606
-
8كتاب
المؤلفون: Hixon, M A
المصدر: Encyclopedia of Ecology. 2008, v. 1, p528-530.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Vaino, A., Grattan, V., Prensky, Z., Hixon, M.
المصدر: In European Neuropsychopharmacology December 2019 29 Supplement 6:S87-S88
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.