-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoppner, Jessica J., Mills, Paul, Griffith, David A.
المصدر: In Industrial Marketing Management August 2021 97:173-182
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoppner, Jessica J., Vadakkepatt, Gautham G.
المصدر: In Journal of Business Research February 2019 95:417-427
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Research, 2017 Feb 01. 54(1), 124-137.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/44878492
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: White, Ryan C.Aff4, Voorhees, Clay M.Aff5, Bourdeau, Brian L.Aff6, Hoppner, Jessica J.Aff7
المساهمون: Academy of Marketing Science, Campbell, Colin, editorAff2, Ma, Junzhao (Jonathon), editorAff3
المصدر: Looking Forward, Looking Back: Drawing on the Past to Shape the Future of Marketing : Proceedings of the 2013 World Marketing Congress. :267-270
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Griffith, David A., Dean, Tereza, Hoppner, Jessica J.
المصدر: Journal of International Marketing; Sep2021, Vol. 29 Issue 3, p23-42, 20p, 12 Charts
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoppner, Jessica J., Griffith, David A.
المصدر: In Journal of Retailing December 2015 91(4):610-626
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoppner, Jessica J., Griffith, David A., White, Ryan C.
المصدر: Journal of International Marketing, 2015 Jan 01. 23(4), 64-83.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/43966505
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: HOPPNER, JESSICA J., GRIFFITH, DAVID A.
المصدر: Journal of Marketing Research, 2011 Oct 01. 48(5), 920-928.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.1509/jmkr.48.5.920
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: KIRCA, AHMET H., HULT, G. TOMAS M., ROTH, KENDALL, CAVUSGIL, S. TAMER, PERRYY, MORYS Z., AKDENIZ, M. BILLUR, DELIGONUL, SEYDA Z., MENA, JEANNETTE A., POLLITTE, WESLEY A., HOPPNER, JESSICA J., MILLER, JOSEPH C., WHITE, RYAN C.
المصدر: The Academy of Management Journal, 2011 Feb 01. 54(1), 47-72.
URL الوصول: http://dx.doi.org/10.5465/AMJ.2011.59215090
-
10كتاب إلكترونيThe Importance of Being Earnest: The Authenticity of Reciprocity in Marketing Exchange Relationships
المؤلفون: Hoppner, Jessica J.Aff4, White, Ryan C.Aff5
المساهمون: Academy of Marketing Science, Groza, Mark D., editorAff2, Ragland, Charles B., editorAff3
المصدر: Marketing Challenges in a Turbulent Business Environment : Proceedings of the 2014 Academy of Marketing Science (AMS) World Marketing Congress. :385-385