-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Psiropoulos, Jeremiah L.Aff1, Aff2, IDs1336402300724z_cor1, Howe, Emily, Mayer, John J., McKee, Sophie C.Aff5, Aff6
المصدر: Mammal Research. 69(1):131-144
-
2
المصدر: Health Education Journal, v82 n7 p766-778 2023. 13 pp.
Peer Reviewed: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Information Analyses
-
3
المصدر: Grantee Submission, English Education v52 n4 p335-359 Jul 2020. 27 pp.
Peer Reviewed: Y
Descriptors:
Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
IES Funded: Yes
-
4
المصدر: Grantee Submission. 19 pp.
Peer Reviewed: Y
Descriptors:
Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)
نوع المنشور: Reports - Research
IES Funded: Yes
-
5تقرير
المؤلفون: Zhang, Haoran, Magooda, Ahmed, Litman, Diane, Correnti, Richard, Wang, Elaine, Matsumura, Lindsay Clare, Howe, Emily, Quintana, Rafael
المصدر: Proceedings of the AAAI Conference on Artificial Intelligence (2019) vol. 33, 9619-9625
مصطلحات موضوعية: Computer Science - Computation and Language, Computer Science - Artificial Intelligence
URL الوصول: http://arxiv.org/abs/1908.01992
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Desai, Amar D., Howe, Emily, Coromilas, Ellie, Zhang, Yiyi, Dizon, Jose M., Willey, Joshua, Biviano, Angelo B., Garan, Hasan, Wan, Elaine Y.Aff1, IDs10840021009851_cor9
المصدر: Journal of Interventional Cardiac Electrophysiology: An International Journal of Cardiac Arrhythmias and Rhythm Management. 65(1):7-14
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Levin, Phillip S., Howe, Emily R., Robertson, James C.
المصدر: Philosophical Transactions: Biological Sciences, 2020 Dec . 375(1814), 1-10.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/27204250
-
8
المصدر: English Education, v52 n4 p335-360 Jul 2020. 26 pp.
Peer Reviewed: Y
Descriptors:
Law, Policy and Program Identifiers: No Child Left Behind Act 2001
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Descriptive
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.