-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lause, Michael, Hansen, Emma, Libson, Karissa, Pettit, Cory, Himed, Sonia, Rismiller, Kyle P., Huff, Sara, Korman, Abraham M., Blaszczak, Alecia M., Hsueh, Willa, Milani-Nejad, Nima, Kofmehl, Leah, Hebert, CourtneyAff4, Aff5, Caterino, Jeffrey M., Wang, Henry E., Yildiz, Vedat, Trinidad, John C., Chung, Catherine G.Aff1, Aff8, Kaffenberger, Benjamin H.Aff1, Aff9, IDs00403024032245_cor19
المصدر: Archives of Dermatological Research: Founded in 1869 as Archiv für Dermatologie und Syphilis. 316(7)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: King, Martha Daily, Ewbank, William A., Christensen, Evelyn B., Dahlquist, Timothy D., Goodman, Berdine, Fried, Robert M., Granchelli, Julie, Dube, Thomas, Huff, Sara C., Massey, Ann
المصدر: Teaching Children Mathematics, 1994 Sep 01. 1(1), 4-64.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41196131
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المؤلفون: Huff, Sara B., Gottwald, Lorie D.
المصدر: Case Reports in Dermatological Medicine.
مصطلحات موضوعية: integumentary system, Article Subject, skin and connective tissue diseases
وصف الملف: text/xhtml
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Huff, Sara C.
المصدر: Arithmetic Teacher. Jan 1979 27(5):48-52.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 5
Descriptors: Concept Formation, Elementary Education, Elementary School Mathematics, Instruction, Learning Activities, Manipulative Materials, Number Concepts
Journal Code: CIJJUN1979
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Huff, Sara C.
المصدر: The Arithmetic Teacher, 1979 Jan 01. 26(5), 48-52.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41187755
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Huff, Sara C.
المصدر: The Arithmetic Teacher, 1980 Dec 01. 28(4), 12-13.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/41189755
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Huff, Sara C.
المصدر: Arithmetic Teacher. Dec 1980 28(4):12-13.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 2
Descriptors: Elementary Education, Elementary School Mathematics, Lesson Plans, Mathematics Education, Mathematics Instruction, Problem Solving, Student Motivation, Teacher Developed Materials, Teaching Methods
Journal Code: CIJAPR1981
-
10دورية أكاديمية
المصدر: American Journal of Hematology; 1984, Vol. 17 Issue 1, p71-77, 7p