-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wójcicki, Thomas R, Grigsby-Toussaint, Diana, Hillman, Charles H, Huhman, Marian, McAuley, Edward
المصدر: JMIR Research Protocols, Vol 3, Iss 4, p e56 (2014)
مصطلحات موضوعية: Medicine, Computer applications to medicine. Medical informatics, R858-859.7
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Huhman, Marian, Kelly, Ryan P., Edgar, Timothy
المصدر: Current Obesity Reports. June 2017 6(2):101-107
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Huhman, MarianAff00201, Patnode, Carrie D.Aff00202
المساهمون: Williams, Jerome D., editorAffID1, Pasch, Keryn E., editorAffID2, Collins, Chiquita A., editorAffID3
المصدر: Advances in Communication Research to Reduce Childhood Obesity. :439-450
Degree: Ph.D.
Ph.D., M.P.H. -
4دورية أكاديمية
المصدر: In Preventive Medicine 2006 42(4):254-260
-
5كتاب
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Huhman, Marian, author, Price, Simani M., author, Potter, Lance D., author
المصدر: Public Health Branding : Applying marketing for social change, 2008, ill.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Huhman, Marian, Lowry, Richard, Lee, Sarah M., Fulton, Janet E., Carlson, Susan A., Patnode, Carrie D.
المصدر: Journal of Physical Activity & Health; May2012, Vol. 9 Issue 4, p508-515, 8p
مصطلحات موضوعية: PRETEENS, PHYSICAL activity, TELEVISION & children, TELEVISION viewing, LEISURE, AMERICAN children, SOCIODEMOGRAPHIC factors
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Sarah M., Nihiser, Allison, Strouse, Darcy, Das, Barnali, Michael, Shannon, Huhman, Marian
المصدر: Journal of Physical Activity & Health; Nov2010, Vol. 7 Issue 6, p776-783, 8p, 3 Charts
مصطلحات موضوعية: PHYSICAL activity, PARENT-child relationships, HEALTH surveys, LONGITUDINAL method, STATISTICAL correlation, DATA analysis, SOCIODEMOGRAPHIC factors, PSYCHOSOCIAL factors, FAMILY research
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديميةWhere Is the Toothpaste? A Systematic Review of the Use of the Product Strategy in Social Marketing.
المؤلفون: Edgar, Timothy, Huhman, Marian, Miller, Gregory A.
المصدر: Social Marketing Quarterly; Mar2017, Vol. 23 Issue 1, p80-98, 19p