-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sliwa, Sarah A. (ORCID
0000-0002-7746-7181 ), Hawkins, Georgianne Tiu (ORCID0000-0003-1938-4158 ), Lee, Sarah M., Hunt, Hollyالمصدر: Journal of School Health. Sep 2023 93(9):750-761.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 12
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lewallen, Theresa C., Hunt, Holly, Potts-Datema, William
المصدر: Journal of School Health. Nov 2015 85(11):729-739.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 11
Descriptors: Educational Attainment, Health Promotion, Models, Comprehensive School Health Education, Integrated Services, Formative Evaluation, Focus Groups, Program Development, Educational Practices, Best Practices, Strategic Planning, Educational Improvement, Access to Health Care, Access to Education
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Gleason, Robyn Panther, Farish-Hunt, Holly
المصدر: In The Journal for Nurse Practitioners November-December 2014 10(10):835-839
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hunt, Holly
المصدر: Ploughshares, 2000 Dec 01. 26(4), 81-81.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/40352862
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Hunt, Holly
المصدر: Poetry, 2000 Aug 01. 176(5), 255-255.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/20605043
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Rothschild, Adam S., Dietrich, Linda, Ball, Marion J. *, Wurtz, Heidi, Farish-Hunt, Holly, Cortes-Comerer, Nhora
المصدر: In International Journal of Medical Informatics 2005 74(5):395-398