-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Goulter N; Newcastle University, Newcastle upon Tyne, UK.; Simon Fraser University, Burnaby, BC, Canada., Hur YS; Pennsylvania State University, State College, PA, USA., Jones DE; Pennsylvania State University, State College, PA, USA., Godwin J; Duke University, Durham, NC, USA., McMahon RJ; Simon Fraser University, Burnaby, BC, Canada.; BC Children's Hospital Research Institute, Vancouver, BC, Canada., Dodge KA; Duke University, Durham, NC, USA., Lansford JE; Duke University, Durham, NC, USA., Lochman JE; University of Alabama, Tuscaloosa, AL, USA., Bates JE; Indiana University, Bloomington, IN, USA., Pettit GS; Auburn University, Auburn, AL, USA., Crowley DM; Pennsylvania State University, State College, PA, USA.
المصدر: Journal of child psychology and psychiatry, and allied disciplines [J Child Psychol Psychiatry] 2024 Mar; Vol. 65 (3), pp. 328-339. Date of Electronic Publication: 2023 May 31.
نوع المنشور: Journal Article; Research Support, N.I.H., Extramural; Research Support, Non-U.S. Gov't
بيانات الدورية: Publisher: Blackwell Publishers Country of Publication: England NLM ID: 0375361 Publication Model: Print-Electronic Cited Medium: Internet ISSN: 1469-7610 (Electronic) Linking ISSN: 00219630 NLM ISO Abbreviation: J Child Psychol Psychiatry Subsets: MEDLINE
مواضيع طبية MeSH: Conduct Disorder*/epidemiology , Problem Behavior*, Adult ; Child ; Humans ; Male ; Adolescent ; Female ; United States/epidemiology ; Longitudinal Studies ; Self Report ; Educational Status