-
1دورية أكاديمية
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 12 (2021)
مصطلحات موضوعية: text analysis, mixed format test, diagnostic classification model, structural topic model, statistical topic models, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 11 (2021)
مصطلحات موضوعية: text analysis, mixed format test, diagnostic classification model, structural topic model, statistical topic models, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Jung Youn Kim, Hye Jeong Choi, Sang Heum Kim, Hwangseon Ju
المصدر: Scientific Reports, Vol 14, Iss 1, Pp 1-7 (2024)
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2045-2322
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hye-Jeong Choi, Dam-Seul Ko, Na-Ri Kim, Woo-Jae Choung, Ye-Seul Koo, Da-Woon Jeong, Jae-Hoon Shim
المصدر: Journal of Chemistry, Vol 2018 (2018)
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sang C. Lee, Kwang W. Seo, Hye J. Kim, Sang W. Kang, Hye-Jeong Choi, Ansuk Kim, Byoung S. Kwon, Hong R. Cho, Byungsuk Kwon
المصدر: Cell Transplantation, Vol 24 (2015)
مصطلحات موضوعية: Medicine
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Jinyoung Choi, Jung Youn Kim, Heon-Ju Kwon, Hye Jeong Choi, Sang Heum Kim, Sinae Kim, Jungbin Lee, Ji Eun Park
المصدر: Scientific Reports, Vol 12, Iss 1, Pp 1-10 (2022)
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2045-2322
-
7
المؤلفون: Hye Jeong Choi, Kyung Eun Noh, Jin Joo Kim
المصدر: Journal of School Social Work. 61:51-73
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3a83e811d4cfbad8c7a75ed30a68b192
https://doi.org/10.20993/jssw.61.3 -
8
المؤلفون: Hye-Jeong Choi, Yonghyuk Lee, Susin Park, Nam Kyung Je
المصدر: European Journal of Clinical Pharmacology. 79:541-551
مصطلحات موضوعية: Pharmacology, Pharmacology (medical), General Medicine
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Kyung il Choi, Hye Jeong Choi, Jong Ik Lee
المصدر: Journal of School Social Work. 58:1-28
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::52f466a63dd38d1aa54818e3d2ff3803
https://doi.org/10.20993/jssw.58.1