-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: Implicit theories in university professors of teacher training courses on learning evaluation. (English)
Teorías implícitas de profesores universitarios de cursos de formación docente sobre la evaluación del aprendizaje. (Spanish)المؤلفون: PEDREIRA ALVES, IRON, IGNACIO POZO, JUAN
المصدر: Meta: Avaliação; jan-mar2024, Vol. 16 Issue 50, p132-155, 24p
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
Alternate Title: THE IMPLICIT THEORIES OF BRAZILIAN UNIVERSITY TEACHERS ON THE MOTIVATION OF THEIR STUDENTS TO LEARN. (English)
المؤلفون: Pedreira Alves, Iron, Ignacio Pozo, Juan
المصدر: Calidad en la Educación; dic2020, Issue 53, p252-283, 32p
مصطلحات موضوعية: TEACHER training courses, COLLEGE teachers, HIGHER education, TEACHER training, SEMI-structured interviews, IMPLICIT learning, ACADEMIC motivation
مصطلحات جغرافية: BRAZIL
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Cuadernos del Centro de Estudios de Diseño y Comunicación; 2020, Vol. 22 Issue 89, p237-260, 24p
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: O estudo das transformações químicas: uma análise da mudança conceitual no início do ensino médio. (Portuguese)
المصدر: Investigações em Ensino de Ciências; abr2020, Vol. 25 Issue 1, p192-212, 21p
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.