-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: COLLEONI, ELANOR, ZYGLIDOPOULOS, STELIOS, ILLIA, LAURA
المصدر: Academy of Management Perspectives; Feb2024, Vol. 38 Issue 1, p132-143, 12p
مصطلحات موضوعية: DIGITAL technology, COLLECTIVE action, INFORMATION overload, DIGITAL media, COINCIDENCE
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Illia, Laura, Alberti, ElenaAff2, IDs4303902200055y_cor2, Murtarelli, Grazia, Colleoni, Elanor
المصدر: Italian Journal of Marketing. 2022(2):173-202
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Illia, Laura, Colleoni, Elanor, Meggiorin, Katia
المصدر: International Journal of Bank Marketing, 2021, Vol. 39, Issue 5, pp. 709-724.
-
4مؤتمر
المصدر: 2011 Wireless Telecommunications Symposium (WTS) Wireless Telecommunications Symposium (WTS), 2011. :1-5 Apr, 2011
Relation: 2011 Wireless Telecommunications Symposium (WTS 2011)
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Comunicación RSC e industrias estigmatizadas: ¿La Inclusión y la diversidad se convierten en un medio para mitigar el estigma? Seis décadas de revisión de la literatura. (Spanish)
Comunicação de RSC e Indústrias estigmatizadas: a inclusão e diversidade se tornarão um meio de eliminar o estigma? Seis décadas de revisão da literatura. (Polish)المؤلفون: Manuel Alonso, Juan, Illia, Laura, Rodríguez-Cánovas, Belén
المصدر: Cuadernos.info; 2024, Issue 57, p268-292, 25p
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Illia, Laura, Romenti, Stefania, Rodríguez-Cánovas, Belén, Murtarelli, Grazia, Carroll, Craig E.
المصدر: Journal of Business Ethics, 2017 Nov 01. 146(1), 39-58.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45022303
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Illia, Laura, Balmer, John M.T.
المساهمون: Balmer, John M.T., Illia, Laura
المصدر: Corporate Communications: An International Journal, 2012, Vol. 17, Issue 4, pp. 415-433.
-
10
المؤلفون: Illia, Laura, Etter, Michael, Meggiorin, Katia, Colleoni, Elanor
المصدر: Illia, L, Etter, M, Meggiorin, K & Colleoni, E 2022, ' From Micro-Level to Macro-Level Legitimacy: Exploring How Judgments in Social Media Create Thematic Broadness at Meso-Level ', Research in the Sociology of Organizations, vol. 83, pp. 111-131 . https://doi.org/10.1108/S0733-558X20220000083005
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______2761::ceb522dc84ae7b347720b28cd7c348d5
https://kclpure.kcl.ac.uk/portal/en/publications/from-microlevel-to-macrolevel-legitimacy-exploring-how-judgments-in-social-media-create-thematic-broadness-at-mesolevel(c36849f2-35e0-4324-ad08-75deb495cc62).html