-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Eleonora Federici
المصدر: Altre Modernità, Vol 0, Iss 21, Pp 124-139 (2019)
مصطلحات موضوعية: tourism texts, translation, Incredible India campaigns, Language and Literature, Literature (General), PN1-6790
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Maria Angelillo
المصدر: Lingue Culture Mediazioni, Vol 2, Iss 1, Pp 9-28 (2015)
مصطلحات موضوعية: destination image, Incredible India, India, nation branding, orientalism, tourist gaze, immagine della destinazione, orientalismo, sguardo turistico, Anthropology, GN1-890, Language. Linguistic theory. Comparative grammar, P101-410
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sunaina AHUJA, Nripendra SINGH, Alexandru NEDELEA
المصدر: Revista de Turism: Studii si Cercetari in Turism, Vol 0, Iss 13, Pp 14-20 (2012)
مصطلحات موضوعية: Branding, Incredible India, Marketing strategy, Tourism, Geography. Anthropology. Recreation, Geography (General), G1-922
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: M. Angelillo
المصدر: Lingue Culture Mediazioni, Vol 2, Iss 1, Pp 9-28 (2015)
مصطلحات موضوعية: Cultural Studies, Manifesto, Linguistics and Language, Sociology and Political Science, media_common.quotation_subject, lcsh:Anthropology, India, orientalismo, Colonialism, Language and Linguistics, tourist gaze, sguardo turistico, orientalism, Promotion (rank), Nation branding, immagine della destinazione, Incredible India, media_common, Government, lcsh:P101-410, lcsh:GN1-890, Communication, Advertising, lcsh:Language. Linguistic theory. Comparative grammar, Geography, Economy, nation branding, Liberian dollar, Orientalism, Tourism, destination image
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::9824b10a34703b0c3b61613a204bffd1
http://www.ledonline.it/index.php/LCM-Journal/article/view/798 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Nripendra SINGH, Sunaina AHUJA, Alexandru NEDELEA
المصدر: Revista de Turism: Studii si Cercetari in Turism, Vol 0, Iss 13 (2012)
Revista de Turism: Studii si Cercetari in Turism, Vol 0, Iss 13, Pp 14-20 (2012)مصطلحات موضوعية: Branding, Incredible India, Marketing strategy, Tourism, lcsh:G, lcsh:Geography. Anthropology. Recreation, Marketing strategy, lcsh:G1-922, Branding, Incredible India, lcsh:Geography (General), Tourism
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::5a332d460d9984aec125c417987145fb
http://revistadeturism.ro/rdt/article/view/7