-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Butt, Moeen NaseerAff1, IDs4126202200290w_cor1
المصدر: Journal of Brand Management. 30(1):34-48
-
2كتاب
المصدر: World Scientific Publishing Co. Pte. Ltd., World Scientific Book Chapters. :659-670
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Melović, Boban, Vukčević, Milica, Dabić, Marina
المصدر: Journal of Intellectual Capital, 2021, Vol. 22, Issue 7, pp. 92-120.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Brokos, Ioannis, Polychronakis, Nick, Polyzois, Gregory, Lagouvardos, Panagiotis, Krejci, Ivo
المصدر: In The Journal of Prosthetic Dentistry December 2022 128(6):1342-1349
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Martin, Stephen, Scott, John T.
المصدر: Review of Industrial Organization, 2017 Sep 01. 51(2), 217-233.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/48722983
-
6كتاب
المؤلفون: Saggi, Kamal
المساهمون: Bettas, Nikolaos (VerfasserIn)
المصدر: Technology transfer, foreign direct investment, and the protection of intellectual property in the global economy : New Jersey, pg. 659-670. 2024
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Agus Harjoto, Maretno, Salas, Jim
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2017, Vol. 26, Issue 6, pp. 545-558.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Svetlana Terzić, Irena Đalić
المصدر: Acta Economica, Vol 17, Iss 30 (2019)
مصطلحات موضوعية: brand, brand value, methodology of evaluation, Interbrand, Brand Finance, Millward Brown Optimor, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Rozhkova, DaryaAff10, Rozhkova, NadezhdaAff11, Gonzalez Serna, DanielaAff12, Blinova, UlianaAff10
المساهمون: Kacprzyk, Janusz, Series EditorAff1, Gomide, Fernando, Advisory EditorAff2, Kaynak, Okyay, Advisory EditorAff3, Liu, Derong, Advisory EditorAff4, Pedrycz, Witold, Advisory EditorAff5, Polycarpou, Marios M., Advisory EditorAff6, Rudas, Imre J., Advisory EditorAff7, Wang, Jun, Advisory EditorAff8, Antipova, Tatiana, editorAff9
المصدر: Digital Science : DSIC 2021. 381:219-230
-
10دورية أكاديمية