-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Funke, Michael
المصدر: Journal of Historical Research in Marketing, 2022, Vol. 15, Issue 1, pp. 1-24.
-
2دورية
Alternate Title: COMMERCIALS FOREIGN FAVORITES CREATIVES. (English)
المؤلفون: BAILLY, GARANCE
المصدر: Stratégies; 6/15/2023, Issue 2178, p34-38, 5p
مصطلحات موضوعية: INTERNATIONAL advertising
الشركة/الكيان: INTERNATIONAL Advertising Festival Ltd.
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ivanov, LachezarAff5
المساهمون: Louisiana Tech University, Pantoja, Felipe, editorAff2, Wu, Shuang, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Enlightened Marketing in Challenging Times : Proceedings of the 2019 AMS World Marketing Congress (WMC). :1-8
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Michaelidou, Nina, Micevski, Milena, Halkias, Georgios
المصدر: International Marketing Review, 2020, Vol. 38, Issue 2, pp. 367-386.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Jiang, Jiani, Huhmann, Bruce A., Hyman, Michael R.
المصدر: Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 2019, Vol. 32, Issue 3, pp. 721-745.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Ilona O. Tsarenko, Olena O. Tsarenko
المصدر: Alfred Nobel University Journal of Philology, Vol 2, Iss 20, Pp 328-336 (2020)
مصطلحات موضوعية: foreignization, domestication, titration, duplication, economic benefits, economic loss, audiovisual materials, international advertising, syntactic level, morphological level, linguistic level, Philology. Linguistics, P1-1091
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2019, Vol. 36, Issue 4, pp. 472-483.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Homburg, Christian, Prigge, Jana-Kristin
المصدر: Journal of International Marketing; Dec2014, Vol. 22 Issue 4, p21-43, 23p, 1 Diagram, 5 Charts, 1 Graph
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.