-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Deyan Zou, Jiahao Guo
المصدر: Acta Psychologica, Vol 248, Iss , Pp 104358- (2024)
مصطلحات موضوعية: Consecutive interpreting, Parallel translation process, Cognitive load, Interpreting students, Interpreting pedagogy, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ruiyuan Wang, Jing Han, Bruno Di Biase, Mark Antoniou
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: study-abroad experience, Chinese-English, lexical processing, word translation, interpreting students, direction-dependent asymmetry, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sha Tian, Zhining Zhang, Lingxiao Jia
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 13 (2022)
مصطلحات موضوعية: career adaptability, interpreting students, interpreter competences, curriculum modification, MTI program, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: ANA GREGORIO CANO
المصدر: Hermeneus, Vol 20, Pp 165-211 (2019)
مصطلحات موضوعية: translator competence, translation and interpreting students, empirical study, entrance and exit student profile, Language. Linguistic theory. Comparative grammar, P101-410, Translating and interpreting, P306-310, Comparative grammar, P201-299
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.