-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية
المؤلفون: Jhawar, Anand, Israel, Duraipandian, Kumar, Prashant
المصدر: Journal of Global Scholars of Marketing Science; October 2023, Vol. 33 Issue: 4 p602-625, 24p
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Chatterjee, Amar NathAff4, Israel, DuraipandianAff4
المساهمون: Dua, Sumeet, editorAff1, Sahni, Sartaj, editorAff2, Goyal, D. P., editorAff3
المصدر: Information Intelligence, Systems, Technology and Management : 5th International Conference, ICISTM 2011, Gurgaon, India, March 10-12, 2011. Proceedings. 141:299-310
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Debasis Pradhan, Dhruv Sethi, Israel Duraipandian
المصدر: Journal of Marketing Communications. 22:456-473
مصطلحات موضوعية: Marketing, Data collection, Brand awareness, media_common.quotation_subject, 05 social sciences, Advertising, Congruence (geometry), Conceptual framework, 0502 economics and business, Personality, 050211 marketing, Business and International Management, Psychology, Social psychology, 050203 business & management, media_common
-
6دورية
المؤلفون: Sinha, Ratna, Israel, Duraipandian
المصدر: International Journal of Business and Emerging Markets; 2018, Vol. 10 Issue: 2 p177-207, 31p
-
7مؤتمر
المؤلفون: Israel, Duraipandian, Tiwari, Rakesh
المصدر: ACM International Conference Proceeding Series; 9/26/2011, p141-146, 6p
-
8مؤتمر
المؤلفون: Pradhan, Debasis, Israel, Duraipandian, Pedada, Kiran
المصدر: AMA Summer Academic Conference Proceedings; 2016, Vol. 27, pP-2-P-2, 1p
مصطلحات موضوعية: EMERGING markets, SHARING economy, INNOVATION adoption
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Pradhan, Debasis
المساهمون: Duraipandian, Israel (VerfasserIn); Sethi, Dhruv (VerfasserIn)
المصدر: Journal of marketing communications : Abingdon, vol 22, issue 5, pg. 456-473. 10/2016
-
10مورد إلكتروني
المؤلفون: Saravanan, Palanisamy
المساهمون: Israel, Duraipandian (Sonstige beteiligte Personen)
المصدر: 2004