-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Mingze Rui, Federica Rosa, Andrea Viberti, Filippo Brun, Stefano Massaglia, Simone Blanc
المصدر: Foods, Vol 13, Iss 10, p 1468 (2024)
مصطلحات موضوعية: sustainability, wine, consumer study, Italian wine market, US wine market, Chemical technology, TP1-1185
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المصدر: British Food Journal, 2019, Vol. 122, Issue 8, pp. 2443-2461.
-
4
المؤلفون: Gerardino Metallo, Maria Teresa Cuomo, Giuseppe Festa
المصدر: Journal of Business Research. 101:477-484
مصطلحات موضوعية: Marketing, Wine, Service-dominant logic, Knowledge management, Social network, business.industry, 05 social sciences, E-commerce, Italian wine market, Wine business, Wine marketing, Test (assessment), Work (electrical), If and only if, 0502 economics and business, 050211 marketing, Social media, business, 050203 business & management
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Fabbrizzi, Sara, Romano, Caterina, Casini, Leonardo, ALAMPI SOTTINI, VERONICA, Dominici, Andrea, GERINI, FRANCESCA
مصطلحات موضوعية: italian wine market, scanner data, time series, sales forecasts, bic Book Industry Communication::K Economics, finance, business & management::KC Economics::KCT Agricultural economics
وصف الملف: application/pdf
Relation: Proceedings e report
-
6
المؤلفون: Veronica Alampi Sottini, Francesca Gerini, Andrea Dominici, Caterina Romano, Leonardo Casini, Sara Fabbrizzi
المصدر: Proceedings e report ISBN: 9788855180559
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::e7fb705b734d6feb87d499f0a61a3d45
https://doi.org/10.36253/978-88-5518-056-6 -
7
المؤلفون: Antonio Iazzi, Paola Scorrano, Balakrishna Grandhi, Pierfelice Rosato
المساهمون: Iazzi, A., Scorrano, P., Rosato, P., Grandhi, B.
مصطلحات موضوعية: Consumption (economics), Wine, media_common.quotation_subject, Purchasing process, Exploratory research, Millennial generation, Italian wine market, Rosé wine, Willingness to pay, Business, Management and Accounting (miscellaneous), Quality (business), Product (category theory), Business, French wine market, Marketing, Consumer behaviour, Food Science, media_common
وصف الملف: ELETTRONICO
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::6a2f17bff9e299458a5a1d0cf30d4ad5
https://hdl.handle.net/11587/443194 -
8
المؤلفون: Festa, Giuseppe, Cuomo, Maria Teresa, Metallo, Gerardino
مصطلحات موضوعية: Wine business, wine marketing, e-commerce, service dominant logic, Italian wine market
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3666::5624c1b7f10291a065dc2bc6559a174f
http://hdl.handle.net/11386/4713768 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.