-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Welsandt, Nina Charlotte JohannaAff1, IDs40461024001580_cor1, Fortunati, Fabio, Winther, Esther, Abs, Hermann Josef
المصدر: Empirical Research in Vocational Education and Training. 16(1)
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Empirical Research in Vocational Education and Training, Vol 16, Iss 1, Pp 1-27 (2024)
مصطلحات موضوعية: Authentic assessment, Computer-based assessment, Technology-based assessment, Item design, Test design, Economic literacy, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1877-6345
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Schewior, LauritzAff1, IDs10648024098830_cor1, Lindner, Marlit AnnalenaAff1, Aff2
المصدر: Educational Psychology Review. 36(2)
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Leung, Frederick Koon ShingAff4, Aff5, Pei, LeisiAff4, Blömeke, Sigrid, Section editorAff6
المساهمون: Nilsen, Trude, editorAff1, Stancel-Piątak, Agnes, editorAff2, Gustafsson, Jan-Eric, editorAff3
المصدر: International Handbook of Comparative Large-Scale Studies in Education : Perspectives, Methods and Findings. :175-199
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ketterlin-Geller, Leanne R.Aff6
المساهمون: Cai, Jinfa, Series EditorAff1, Middleton, James A., Series EditorAff2, Xin, Yan Ping, editorAff3, Tzur, Ron, editorAff4, Thouless, Helen, editorAff5
المصدر: Enabling Mathematics Learning of Struggling Students. :133-153
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Xinyue Yu, Peida Zhan, Qipeng Chen
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: learning diagnosis, longitudinal assessment, anchor-item design, diagnostic classification model, DINA model, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Saskia Egarter, Anna Mutschler, Ara Tekian, John Norcini, Konstantin Brass
المصدر: BMC Medical Education, Vol 20, Iss 1, Pp 1-8 (2020)
مصطلحات موضوعية: Digital assessment, Medical education, ItemManagementSystem, Electronic exams, Item design, Assessment Alliance, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Frank Goldhammer, Ronny Scherer, Samuel Greiff
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 10 (2020)
مصطلحات موضوعية: technology-based assessment, item design, test design, automatic scoring, process data, assessment of/for learning, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource