-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Blut, Markus *, Iyer, Gopalkrishnan R.
المصدر: In Journal of Retailing September 2020 96(3):362-382
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Iyer, Gopalkrishnan R., Blut, MarkusAff2, Xiao, Sarah Hong, Grewal, Dhruv
المصدر: Journal of the Academy of Marketing Science: Official Publication of the Academy of Marketing Science. 48(3):384-404
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Iyer, Gopalkrishnan R., Jarvis, Lee
المصدر: International Journal of Contemporary Hospitality Management, 2019, Vol. 31, Issue 6, pp. 2376-2393.
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Xiao, Sarah HongAff3, Nicholson, MichaelAff3, Iyer, Gopalkrishnan R.Aff4
المساهمون: Rossi, Patricia, editorAff2
المصدر: Marketing at the Confluence between Entertainment and Analytics : Proceedings of the 2016 Academy of Marketing Science (AMS) World Marketing Congress. :1083-1087
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Obeidat, ZaidAff3, Xiao, Sarah HongAff4, Iyer, Gopalkrishnan R.Aff5
المساهمون: Academy of Marketing Science, Stieler, Maximilian, editorAff2
المصدر: Creating Marketing Magic and Innovative Future Marketing Trends : Proceedings of the 2016 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :883-887
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Grewal, DhruvAff5, Iyer, Gopalkrishnan R.Aff6, Kamakura, Wagner A.Aff7, Mehrotra, AnujAff8, Sharma, ArunAff9
المساهمون: Price, Camille C., Series editorAff1, Zhu, Joe, Series editorAff2, Aff4, Hillier, Frederick S., Series editorAff3
المصدر: Data Envelopment Analysis : A Handbook of Empirical Studies and Applications. 238:491-513
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Iyer, Gopalkrishnan R.Aff5, Grewal, DhruvAff6
المساهمون: Price, Camille C., Series editorAff1, Zhu, Joe, Series editorAff2, Aff4, Hillier, Frederick S., Series editorAff3
المصدر: Data Envelopment Analysis : A Handbook of Empirical Studies and Applications. 238:463-468
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kalita, Jukti K.Aff3, Iyer, Gopalkrishnan R.Aff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Gomes, Roger, editorAff2
المصدر: Proceedings of the 1995 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :185-191
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Iyer, Gopalkrishnan R.Aff3, Dunn, GregAff3
المساهمون: Academy of Marketing Science, Noble, Charles H., editorAff2
المصدر: Proceedings of the 1999 Academy of Marketing Science (AMS) Annual Conference. :371-378
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Iyer, Gopalkrishnan R.
المصدر: Journal of International Business Studies, 1997 Sep 01. 28(3), 531-561.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/155424