-
1دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 51(1):169-179
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Anouk S Bergner, Christian Hildebrand, Gerald Häubl, J Jeffrey Inman, Richard J Lutz, Ellie J Kyung
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 50(4):742-764
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ioannis Evangelidis, Jonathan Levav, Itamar Simonson, J Jeffrey Inman, June Cotte, Gerald Häubl
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 50(3):492-509
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lan Xu, Shuangshuang Zhao, June Cotte, Nan Cui, J Jeffrey Inman, Ajay Kalra
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 50(4):722-741
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Laura Schrier Rifkin, Colleen P Kirk, Canan Corus, J Jeffrey Inman, Andrew T Stephen, Sarah G Moore
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 50(2):382-404
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Dominik M Piehlmaier, J Jeffrey Inman, Andrew T Stephen
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 50(2):426-446
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ann Kronrod, Ivan Gordeliy, Jeffrey K Lee, J Jeffrey Inman, Andrew T Stephen
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 50(2):405-425
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Linying (Sophie) Fan, Derek D Rucker, Yuwei Jiang, J Jeffrey Inman, Stacy Wood, Ajay Kalra
المصدر: Journal of Consumer Research Inc., Journal of Consumer Research. 50(2):236-254
-
9
المؤلفون: Kirk L. Wakefield, Priya Raghubir, J. Jeffrey Inman
المصدر: Journal of Service Research. 26:251-269
مصطلحات موضوعية: Organizational Behavior and Human Resource Management, Sociology and Political Science, Information Systems
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b73d176195f00acb6397510f038a3875
https://doi.org/10.1177/10946705221120147 -
10
المؤلفون: Peggy J. Liu, J. Jeffrey Inman, Beibei Li, Charlene A. Wong, Nathan Yang
المصدر: Journal of the Association for Consumer Research. 7:198-209
مصطلحات موضوعية: Marketing, Economics and Econometrics, Applied Psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::534a09f0ed5a479dacd9e8864868500a
https://doi.org/10.1086/718457