-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bourseau, P., Vandanjon, L., Jaouen, P., Chaplain-Derouiniot, M., Massé, A., Guérard, F., Chabeaud, A., Fouchereau-Péron, M., Le Gal, Y., Ravallec-Plé, R., Bergé, J.-P., Picot, L., Piot, J.-M., Batista, I., Thorkelsson, G., Delannoy, C., Jakobsen, G., Johansson, I.
المصدر: In Desalination 2009 244(1):303-320
-
4
المساهمون: Brooks, Eva Irene, Brooks, Anthony, Sylla, Cristina, Møller, Anders Kalsgaard
المصدر: Petersen, M S, Hansen, N L S, Jakobsen, G & Bjørner, T 2021, Increasing Reading Engagement for Danish Gymnasium Students : The Hosier and His Daughter as a Serious Game . in E I Brooks, A Brooks, C Sylla & A K Møller (eds), Design, Learning, and Innovation : 5th EAI International Conference, DLI 2020, Proceedings . vol. 366, Springer, Lecture Notes of the Institute for Computer Sciences, Social Informatics and Telecommunications Engineering (LNICST), vol. 366, pp. 187-197, 5th EAI International Conference on Design, Leaning and Innovation, DLI 2020, Virtual, Online, 10/12/2020 . https://doi.org/10.1007/978-3-030-78448-5_13
مصطلحات موضوعية: Serious game, Transmedia storytelling, ComputingMilieux_PERSONALCOMPUTING, Reading engagement, Co-designers
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::464b711b66e786301e84a2bc054f5ce8
https://vbn.aau.dk/da/publications/ed3540f6-a430-43d4-b162-57a584157b87 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.