-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3
المؤلفون: Oh Jang Geun, Kim Sangwon, Gyeongho Lee, Jeon, Hyeong-Yeon, Chi Hyoun Wang
المصدر: Semiotic Inquiry. 64:95-119
مصطلحات موضوعية: Morpheme, business.industry, Big data, General Earth and Planetary Sciences, Semiotics, business, Value (mathematics), Linguistics, General Environmental Science, Mathematics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::0a4a32e169dafa97957a51a4470e2a77
https://doi.org/10.24825/si.64.4 -
4
المؤلفون: Jeon, Hyeong-Yeon, Chae Ji-Seon
المصدر: Semiotic Inquiry. 59:207-246
مصطلحات موضوعية: Content analysis, Political science, Brand identity, General Earth and Planetary Sciences, Advertising, Food culture, China, General Environmental Science, Web site
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::49de245bd2a25a8b56f92e92a73c3d71
https://doi.org/10.24825/si.59.8 -
5
المؤلفون: Eunjin Jo, Jeon, Hyeong-Yeon
المصدر: Humanities Contents. 52:191-222
مصطلحات موضوعية: Narratology, Narrative, Sociology, Function (mathematics), Epistemology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::36411cdfb9a69d8cf00f0117dfdbe516
https://doi.org/10.18658/humancon.2019.03.52.191 -
6
المؤلفون: Jeon, Hyeong-Yeon
المصدر: ASSOCIATION CULTURELLE FRANC0-COREENNE. 40:315-347
مصطلحات موضوعية: General Medicine
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::28424e1ed2f17b6491f6ea415c7bec72
https://doi.org/10.18022/acfco.2019.40.1.012 -
7
المؤلفون: Jeon, Hyeong-Yeon, Tan Yufei
المصدر: ASSOCIATION CULTURELLE FRANC0-COREENNE. :289-330
مصطلحات موضوعية: media_common.quotation_subject, General Medicine, Art, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d4a76ba44630ebe7e28f0fe989b3e10a
https://doi.org/10.18022/acfco.2016..32.010 -
8
المؤلفون: Jeon, Hyeong-Yeon
المصدر: Etudes de la Culture Francaise et de Arts en France. 53:481-514
مصطلحات موضوعية: Business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::873affd2b6b15b00ce0c1bd5a36524f8
https://doi.org/10.21651/cfaf.2015.53..481 -
9
المؤلفون: Jeon, Hyeong-Yeon
المصدر: A Journal of Brand Design Association of Korea. 13:91-112
مصطلحات موضوعية: Brand preference, Advertising, General Medicine, Business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2ad9e9b4c3dd9b1a67aec31d0ae3cfbf
https://doi.org/10.18852/bdak.2015.13.2.91 -
10
المؤلفون: Jeon, Hyeong-Yeon
المصدر: A Journal of Brand Design Association of Korea. 12:27-44
مصطلحات موضوعية: Advertising, General Medicine, Business, Marketing, China
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::02bf218493a009df1a95bb04a4048fd7
https://doi.org/10.18852/bdak.2014.12.1.27