-
1
المؤلفون: Sabine Jentjens, Jihène Cherbib
المصدر: Journal of Business Research. 161:113844
مصطلحات موضوعية: Marketing
-
2
المؤلفون: Jihène Cherbib, Christophe Assens
المصدر: La Revue des Sciences de Gestion, Direction et Gestion. :111-120
-
3
المؤلفون: Christophe Assens, Jihène Cherbib
المصدر: La Revue des Sciences de Gestion. :165
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b44c47af3a98dc88d7d536c2905b21ed
https://doi.org/10.3917/rsg.275.0165 -
4
المؤلفون: Christophe Assens, Jihène CHERBIB
المصدر: La Revue des Sciences de Gestion. :111
-
5تقرير
-
6تقرير
-
7تقرير
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Cherbib, Jihene
المساهمون: Bahri Korbi, Fadia (VerfasserIn); Berraies, Sarra (VerfasserIn); Chebbi, Hela (VerfasserIn)
المصدر: Journal of international management : New York, NY, vol 29, issue 6, pg. 1-19. 12/2023
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Bacouel-Jentjens, Sabine
المساهمون: Cherbib, Jihène (VerfasserIn)
المصدر: Journal of business research : New York, NY, vol 161, pg. 1-11. 06/2023
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Cherbib, Jihene
المساهمون: Chebbi, Hela (VerfasserIn); Yahiaoui, Dorra (VerfasserIn); Thrassou, Alkis (VerfasserIn); Sakka, Georgia (VerfasserIn)
المصدر: Journal of business research : New York, NY, vol 125, pg. 214-226. 03/2021