-
1دورية أكاديمية
المصدر: Springer, Journal of the Academy of Marketing Science. 52(2):261-283
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Springer, Journal of the Academy of Marketing Science. 52(3):653-671
-
3
المؤلفون: Tobias Roelen-Blasberg, Johannes Habel, Martin Klarmann
المصدر: International Journal of Research in Marketing. 40:164-188
مصطلحات موضوعية: Marketing
-
4
المؤلفون: Roland Kassemeier, Sascha Alavi, Johannes Habel, Christian Schmitz, Jan Wieseke
المصدر: European Journal of Marketing. 57:653-658
مصطلحات موضوعية: Marketing
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Johannes Habel, Sascha Alavi, Nicolas Heinitz
المصدر: Springer;Academy of Marketing Science, AMS Review. 13(1):34-54
-
6
المؤلفون: William L. Cron, Sascha Alavi, Johannes Habel
المصدر: Journal of Personal Selling & Sales Management. 43:117-127
مصطلحات موضوعية: Management of Technology and Innovation, Human Factors and Ergonomics
-
7
المؤلفون: Sascha Alavi, Pia Anna Ehlig, Johannes Habel
المصدر: Journal of Personal Selling & Sales Management. 42:324-338
مصطلحات موضوعية: Management of Technology and Innovation, Human Factors and Ergonomics
-
8
المصدر: Psychology & Marketing. 39:1370-1384
مصطلحات موضوعية: Marketing, Applied Psychology
-
9
المؤلفون: Viktor Jarotschkin, Johannes Habel, Andreas Eggert, Bianca Schmitz, Olaf Plötner
المصدر: Serving the Customer ISBN: 9783658390716
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e04e91d57be7db65a0cb6e9beffc7382
https://doi.org/10.1007/978-3-658-39072-3_7 -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Roland Kassemeier, Sascha Alavi, Johannes Habel, Christian Schmitz
المصدر: Springer, Journal of the Academy of Marketing Science. 50(4):689-712