-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Moore, Terry J.Aff1, IDs10230022009044_cor1, Riese, Arthur C., Lewis-Russ, Anne, Jonas, James P., Johnson, Brian S.
المصدر: Mine Water and the Environment: Journal of the International Mine Water Association (IMWA). 41(4):851-870
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Richardson, Jennifer C., Ashby, Iryna, Alshammari, Ali Nazil, Cheng, Zui, Johnson, Brian S., Krause, Terri S., Lee, Daeyeoul, Randolph, Anthony E., Wang, Huanhuan
المصدر: Educational Technology Research and Development. Aug 2019 67(4):855-880.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 26
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Richardson, Jennifer C., Ashby, Iryna, Alshammari, Ali Nazil, Cheng, Zui, Johnson, Brian S., Krause, Terri S., Lee, Daeyeoul, Randolph, Anthony E., Wang, Huanhuan
المصدر: Educational Technology Research and Development, 2019 Aug 01. 67(4), 855-880.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/45217341
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2008 Apr . 105(17), 6439-6444.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/25461808
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sun, Kaihua, Johnson, Brian S., Gunn, Teresa M.
المصدر: In Neurobiology of Aging 2007 28(12):1840-1852
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Edlund, John E., Sagarin, Brad J., Johnson, Brian S.
المصدر: In Personality and Individual Differences 2007 43(3):589-596
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.