يعرض 1 - 10 نتائج من 558 نتيجة بحث عن '"Jonker, Jan"', وقت الاستعلام: 0.85s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :115-123

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :187-194

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :177-186

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :151-166

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :167-175

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :139-150

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :125-135

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :103-114

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Jonker, JanAff3, Faber, NielsAff4

    المساهمون: Jonker, JanAff1, Faber, NielsAff2

    المصدر: Organizing for Sustainability : A Guide to Developing New Business Models. :75-90