-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Caelen, Jean
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1567; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1567
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1567
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Caelen, Jean, Mallein, Philippe
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1545; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1545
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1545
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Caelen, Jean
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1548; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1548
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1548
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Perrin, Jacques
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1551; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1551
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1551
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Laurencin, Jean-Paul
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1555; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1555
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1555
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Michel, Barbara
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1557; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1557
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1557
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Darses de Montmollin, Françoise
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1549; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1549
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1549
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Ruffieux, Bernard
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1565; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1565
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1565
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Karsenty, Laurent
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1559; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1559
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1559
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Scardigli, Victor
المصدر: CNRS ÉditionsOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: KJSM, Business, Sociology, consommateur, innovation, conception participative
Relation: http://books.openedition.org/editionscnrs/basictei/1553; http://books.openedition.org/editionscnrs/tei/1553
URL الوصول: http://books.openedition.org/editionscnrs/1553