-
1
المؤلفون: Kang Gi, Su, Park Seo-Hyun
المصدر: Korean Association For Learner-Centered Curriculum And Instruction. 19:573-600
مصطلحات موضوعية: Mother child interaction, Psychology, Executive functions, Eating problems, Negative emotionality, Developmental psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5b3f8a4f9de46e134d3dcc2274c48cc5
https://doi.org/10.22251/jlcci.2019.19.23.573 -
2
المؤلفون: Baek Seunghwa, Kang Gi, Su
المصدر: The Journal of Educational Idea. 33:27-46
مصطلحات موضوعية: Early childhood education, Psychoanalysis, History, Picture books, Meaning (existential), Early childhood, Adventure
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d60f86e58e7fb1475bfa994e7ded6340
https://doi.org/10.17283/jkedi.2019.33.4.27 -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Yoo, Jae Il, Kim, Jung Wook, Kang, Gi Su, Kim, Hwa Su, Yoo, Jung Sik, Lee, Yeong Seon
المصدر: Journal of Microbiology. April 2013 51(2):160-165
-
4
المؤلفون: Cho Gyu-Pan, Kang Gi, Su
المصدر: The Korea Educational Review. 23:143-164
مصطلحات موضوعية: General Medicine
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e3286c27966e93b4fbeafa7064bb3c9a
https://doi.org/10.29318/ker.23.3.6 -
5
المؤلفون: Kim, Seon-hee, Kang Gi, Su
المصدر: The Korean Journal of Philosophy of Education. 36:1-34
مصطلحات موضوعية: Visual thinking, Philosophy, General Medicine, Theology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::73d0352c6197ae036472adaee64786d9
https://doi.org/10.15754/jkpe.2014.36.4.001 -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية
المؤلفون: Kim, Eu Suk, Bae, In-Gyu, Cho, Jeong Eun, Choi, Yun Jung, Kim, Il-Hwan, Kang, Gi-Su, Sin, Hye-yun, Song, Kyoung-Ho, Park, Chulmin, Lee, Dong-Gun, Kim, Moonsuk, Park, Kyoung Un, Kim, Hong Bin
المصدر: Journal of Clinical Microbiology; December 2015, Vol. 54 Issue: 3 p760-763, 4p
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.