-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ngo Hai Quynh, Ngo Pham Ngoc Nha, Nguyen Thanh Hoai, Kang Gi-Du
المصدر: Inderscience Enterprises Ltd, International Journal of Business Innovation and Research. 23(1):64-86
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kang, Gi-Du, James, Jeffrey
المصدر: Journal of Business Ethics, 2007 Jul 01. 73(3), 301-318.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/25075422
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Kang, Gi-du, Kim, Yong-duk
المصدر: In The Asian Journal of Shipping and Logistics June 2009 25(1):41-55
-
4
المؤلفون: Nguyen Thanh Hoai, Kang Gi-Du, Ngo Pham Ngoc Nha, Ngo Hai Quynh
المصدر: International Journal of Business Innovation and Research. 23:64
مصطلحات موضوعية: Value (ethics), Customer engagement, Process (engineering), media_common.quotation_subject, Context (language use), Loyalty business model, Management of Technology and Innovation, Loyalty, Customer satisfaction, Business, Business and International Management, Marketing, Construct (philosophy), media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4641518f9e6175baded8f420a51de694
https://doi.org/10.1504/ijbir.2020.109331 -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kang, Gi-Du, Jame, Jeffrey, Alexandris, Kostas
المصدر: Managing Service Quality; 2002, Vol. 12 Issue 5, p278-291, 14p
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Nguyen, Thanh Hoai, Ngo, Hai Quynh, Ngo, Pham Ngoc Nha, Kang, Gi-Du
المصدر: Sustainability (2071-1050); Dec2018, Vol. 10 Issue 12, p4786, 1p
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Roshchupkina, Olga
المساهمون: Kang, Gi-Du (VerfasserIn)
المصدر: Asia marketing journal : [Seoul], vol 25, issue 2, pg. 45-60. 08/2023
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ngo Hai Quynh
المساهمون: Ngo Pham Ngoc Nha, (VerfasserIn); Nguyen Thanh Hoai, (VerfasserIn); Gi-Du, Kang (VerfasserIn)
المصدر: International journal of business innovation and research : Genève [u.a.], vol 23, issue 1, pg. 64-86. 2020