-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Wanjiku, A, Karugu, GK, Karangwa, E
المصدر: Rwandan Journal of Education; Vol 2, No 2 (2014); 97-105
2227–9148مصطلحات موضوعية: Multiple disabilities, autism blindness, teaching strategies
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=78975075580c::14b289d846e8f75a086373be8062fa91
https://www.ajol.info/index.php/rje/article/view/117173 -
6
المؤلفون: Karangwa, E, Iyamuremye, D, Muhindakazi, A
المصدر: Rwandan Journal of Education; Vol 1, No 2 (2013); 19-37
2227–9148مصطلحات موضوعية: Visual Impairments, special educational needs, appropriate school adaptations, alternative provisions
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=78975075580c::cf2fff808788b79d8af099769ce083f8
https://www.ajol.info/index.php/rje/article/view/111568 -
7
المؤلفون: Karangwa, E
المصدر: Rwandan Journal of Education; Vol 1, No 1 (2012); 4-6
2227–9148وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=78975075580c::4e932a3cdaa881ae7f3d10de25c7884a
https://www.ajol.info/index.php/rje/article/view/111553 -
8
المؤلفون: Karangwa, E
المصدر: Rwandan Journal of Education; Vol 2, No 1 (2014); 46-60
2227–9148مصطلحات موضوعية: Inclusive Education, Local community inputs, development agencies, socio-political dynamics
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=78975075580c::eb9db6cb416eec23ed73db065d2008d6
https://www.ajol.info/index.php/rje/article/view/111273 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.